المواضيع العاجلة
جارى التحميل
الأربعاء، 20 أبريل 2016



تأكيد الحجز الفندقي   
La confirmation de la réservation



تأكيد الحجز الفندقي La confirmation de la réservation
كيف لي أن أعرف بأن حجزي مؤكد؟
بعد إتمام عملية الحجز من طرفنا سوف نرسل لك عبر بريدك الإلكتروني نسخة من وثيقة تأكيد الحجز على موقع بوكنينج، بإمكانك بعد ذلك أن تتصفح صفحة التأكيد. وتعرض هذه الصفحة كل تفاصيل حجزكم، والتي تشمل رقم الحجز والرقم السري، لكي تستطيعوا الدخول إلى تأكيد حجزكم على الإنترنت فيBooking.com الخاص بي.
ما هو الرقم السري ولماذا أحتاج إليه؟
يتألف رقمكم السري من أربعة أرقام في تأكيد حجزكم. والتوافق الفريد بين رقم الحجز والرقم السري يتيح لكم تسجيل الدخول فيBooking.com الخاص بي‘. فيBooking.com الخاص بييمكنكم رؤية، أو تعديل أو إلغاء حجزكم. يرجى إبقاء رمزكم السري سرياً وعدم نشره على صفحات الأنترنيت، لأن أيّ شخص يستطيع بعدها إلغاء حجزكم، وبذلك تضيّعون فرصة كبيرة للحصول على التأشيرة.
حجزت في فندق، ووصلتني رسالة تأكيد الحجز. ماذا عليّ أن أفعل؟
يرجى تفقد ملف الرسائل الواردة والرسائل غير المرغوب بها على العنوان البريدي الذي أرسلتموه لنا لكي نرسل لكم وثيقة تأكيد الحجز.  يمكنكم أيضاً الدخول إلى صفحة Booking.com الخاص بي باستخدام رقم الحجز والرقم السري. وإذا كنتم بحاجة إلى مساعدة، يمكنكم الاتصال بنا مجددا عبر عنوان بريدنا الإلكتروني: hreserver@gmail.com
ما هو ’Booking.com الخاص بي‘ وكيف يمكنني استعماله؟
Booking.com الخاص بي  وسيلة خدمة ذاتية التي يمكنكم استعمالها لرؤية، أو إلغاء أو تعديل حجزكم عبر الإنترنت. يمكنكم الدخول إلى Booking.com الخاص بي مباشرة من: Booking.com، يقع الرابط على الجانب الأيمن العلوي من الشاشة. مع الرابط المتوفر في رسالة تأكيد حجزكم. لتسجيل الدخول إلى Booking.com الخاص بي يمكنكم فقط إدخال الرقم السري ورقم حجزكم الذي تلقيتموه في تأكيد حجزكم.
هل المرافق في غرفتي التي حجزتها مضمونة؟
نعم، مرافق الغرف المدرجة تحت كل نوع غرفة هي مضمونة من الفندق.  لكن إذا أردت الاحتفاظ بحجزك، عليك أن تعلمنا بذلك مسبقا.


شارك :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

نبذة عن الحجز الفندقي-reserverhotel-

موقع الحجز الفندقي-reserverhotel- هو موقع لحجز مكان إقامة في أي مكان في العالم انطلاقا من الجزائر، وهو مقصد الباحثين عن حجز فندقي مؤكد لإيداع ملف فيزا لدى دولة من الدول. كل يوم، يقوم هؤلاء الباحثين بالتعامل معنا بإرسال عشرات الطلبات مبدين ثقتهم في خدماتنا، ورضا عن أدائنا، وهو ما يشجعنا للعمل على توفير أحسن العروض لفائدتهم